منتديات فور ايجي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ترفيهية متنوعة تحتوي على كل جديد في عالم النت .

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

إيفنبرج: غضب روبن من جوارديولا طبيعي .. و"البيب" يردّ: أنا المدرب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شبح المنتديات
.:: عضو نشيط ::.
شبح المنتديات

الْمَشِارَكِات : 86

إيفنبرج: غضب روبن من جوارديولا طبيعي .. و"البيب" يردّ: أنا المدرب Empty
مُساهمةموضوع: إيفنبرج: غضب روبن من جوارديولا طبيعي .. و"البيب" يردّ: أنا المدرب   إيفنبرج: غضب روبن من جوارديولا طبيعي .. و"البيب" يردّ: أنا المدرب I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 20, 2013 1:41 pm

إيفنبرج: غضب روبن من جوارديولا طبيعي .. و"البيب" يردّ: أنا المدرب ?i=a.s12%2fahmed.salإيفنبرج: غضب روبن من جوارديولا طبيعي .. و"البيب" يردّ: أنا المدرب ?i=a.s12%2fahmed.sal
وجه قائد بايرن ميونيخ السابق، شتيفان إيفنبرج، انتقادات لمدرب الفريق البافاري الحالي، الإسباني بيب جوارديولا، لحرمانه المهاجم الهولندي آريين روبن من تنفيذ ركلة جزاء خلال مباراة ماينز السبت والتي انتهت بفوز حامل اللقب 4-1 ليتصدر البوندزليجا.

وكان بايرن متقدما 3-1 ولاحت ركلة جزاء بعد عرقلة باستيان شفاينشتايجر داخل منطقة الجزاء، وطلب روبن تسديد الكرة لكن جوارديولا رفض ومنح الكرة لتوماس مولر الذي سجل منها الهدف الرابع (ق82) والثاني له في المباراة، ما تسبب في حالة غضب انتابت اللاعب الهولندي.

وقال إيفنبرج في تصريحات لقناة سكاي "تمسك بالكرة وتستعد لتسديدها، ثم يظهر المدرب كمعلم في مدرسة ويأمرك بأن تعطي الكرة لزميل. كان من الطبيعي أن يغضب روبن، فلم يكن من الداعي ان يقوم المدرب بذلك".

وبرر جوارديولا في تصريحات لنفس القناة قراره بقوله "أردت أن يسدد مولر الركلة، وأنا المدرب. هذا كل شيء".

وأوضح إيفنبرج أن هذا المبرر ليس كافيا من جانب جوارديولا، مشيرا إلى أنه في عهده عندما كان لاعبا في بايرن تحت قيادة المدرب أوتمار هيتسفيلد، كان هناك تسلسل هرمي للذين يسددون ركلات الجزاء يحددها اللاعبون أنفسهم.

ولم يسدد روبن ركلات الجزاء لبايرن منذ إضاعته لركلة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 أمام تشيلسي.

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق
admin
.:: مؤسس الموقع ::.
admin

محل الإقامة : فور ايجي
الْمَشِارَكِات : 1863

مُساهمةموضوع: رد: إيفنبرج: غضب روبن من جوارديولا طبيعي .. و"البيب" يردّ: أنا المدرب   إيفنبرج: غضب روبن من جوارديولا طبيعي .. و"البيب" يردّ: أنا المدرب I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 20, 2013 2:56 pm

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
http://foregy.arabfoot.net
منير العراقي
.:: عضو جديد ::.
منير العراقي

الْمَشِارَكِات : 11

مُساهمةموضوع: رد: إيفنبرج: غضب روبن من جوارديولا طبيعي .. و"البيب" يردّ: أنا المدرب   إيفنبرج: غضب روبن من جوارديولا طبيعي .. و"البيب" يردّ: أنا المدرب I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 20, 2013 3:39 pm

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ
كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,
يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,
ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي

إيفنبرج: غضب روبن من جوارديولا طبيعي .. و"البيب" يردّ: أنا المدرب
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1